الأحد، 7 أغسطس 2011

ّ
اول مررهـ اششعر باانني احتاجها واحتاج سماع صووتها ولوجودها جنبي واحتاج الي لمسه يديها التي كانت تشعرني بالامان والى نظره عينيها التي كانت تشعرني بالحب والاخلاص والي كلامها الذي كان يعطيني دفعه مناسبه للحياه ..فقدت كل هذه الاشيــااء منذ غياابها عني فقدت الامل في الحياه بعد غيابه لقد اصبحت كالجسد بلا رووح وبلا مشاااعر ..اصصبحت كانسان الذي يعيش بلاهدف وبلا تفاؤل بالحياه ان غيابها عني جعلني لااعرف ماذا اريد ةلما انا في هذذه الدنيا..! ولما ايضا هي  غائبة عني لقد تعبت لمجرد التفكيير انني لن اراها الا بعد مده طوويله ..لقد تعبت لانني اشتاق اليها بكثثره دائما كنت امل نفسي بانها.سووف تعوود قريباا وانه ستكون بين احضااني..لكن غيابها قد طال ولم اعد احتمل غيابها..لقد اشتقت لها والى حديثنا الذي كان يطول ساعات وساعات وللجلسه معها وللمسه يديها التي ما زالت رائحه عطرها بيدي..والى حضنها الذي لم اجد فيه الا الراحه والامان من هموم اتعبتني..ياالله.. كم انا مشتاقه لها واحتاج حقا لوجودها جانبي..ويالله..ان رضيت بعد مسسافه بيني وبينها فلا تحرم قلبي ان يكون بقربها وبجانبها..!ّّ.,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق