السبت، 13 أغسطس 2011

أحببته..!



أحببته نعم احببته..ولكن بدا ينتابني شعور غرريب تجاهه..أشعـر انني اجهله احيـاناً وانني لااستطيع فهمه كمــاً ينبغي لي اشعر أنه ليس الشخص الذي عرفته منذ فتره ليست قصيره لاادري هل هوو من بدأ بالــتغير أمـ ..معاملتي له واسلوبي هي التي تغيرت ..وهياا السبب في تغيره ..اشععر أنني لست ذاك الملآًك الساابق الذي كان يحلمـ  بهـاا وأشعر أنني لست كما انــأاا لاادري هل تغيرت انا ايضاا أم ان الزمن لعب دور كبيير بذلك..لقد تغيرت طريقه حديثناا..لاادري هل اصبح يفكر بغيري؟؟ أم انني مازلت بباله.! ..هل وجد من تمنحه الحنان والحب أكثر مني أم لم يجد؟! ..هل بدأ بــ التملل مني ومن أسلوبي وطريقه حديثي معه أم لا.؟! 
هل وهل وهل...جميعها..تنتظر اجاابه لكـي أستطيع أن أعرف وأيقن من أنــاا بــالنسبه له ....كنت سابقه سااكنه قلبه وملهمه افكااره ولكن الان لااعلم ولااعلم من الذي بدأ بالتغيير واختار أسلوباا وحياه مختلفه عن ماضيه!!!..
ولكن اشعر ومع كل هذه الاشيياء أنني أخترت الشخص الذي يناسبني أنــاا وحيياتي والذي يستحق أن يسكن قلبي..وأتمنى أن أكون بالنسبه له المناسبه لحيياته والانثى التي كان دائما يحلمـ ... بهاا ويتمنى أن يشعر بالامأن والراحه تجاههاا..ّ؟!

هناك تعليقان (2):

  1. روعة روعةروعة تسلم الايدين اللي كتبتها

    استمري....

    ردحذف
  2. صباحكم خير ورمضان كريم

    كلمات جميلة ومدونة جميلة

    دمتم بكل خير

    ردحذف